الرئيس الافغاني : Mo12zgzg5avnam - طالبان لن تنتظر طويلاً لدخول كابل.

الرئيس الافغاني : Mo12zgzg5avnam - طالبان لن تنتظر طويلاً لدخول كابل.. طالبان لا تملك إرادة للسلام تاريخ النشر: وكتب «غني» على تويتر، أن بايدن أكد له استمرار الدعم الأمريكي. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). وفي تموز/يوليو قال الرئيس الأمريكي جو بايدن لقد قدّمنا لشركائنا الأفغان كل الأدوات، دعوني أشدد على ذلك، كل الأدوات، أثناء دفاعه عن قراره سحب ما تبقى من القوات الأميركية من البلاد وترك الأفغان يقاتلون من أجل مستقبلهم. تداولت وسائل الإعلام مشاهد ركوب الرئيس الأفغاني أشرف غني الطائرة للرحيل عن بلاده، على خلفية وصول مسلحي حركة طالبان إلى مشارف العاصمة كابل.

وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. واعتبر غني أن قرار بايدن ثوري، سيكون له تأثير على شعب أفغانستان وعلى شعب الولايات المتحدة والمنطقة أيضاً، مشيراً الى أن الحديث يدور حول قرار. اعتبر الرئيس الأفغاني أشرف غني أن قرار واشنطن المفاجئ سحب قواتها كان وراء تدهور الوضع الأمني في بلاده.

W3lg2qchxk1ggm
W3lg2qchxk1ggm from media.alalam.ir
قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 21.07.2021 | 14:18 gmt | أخبار العالم فيما شن الطيران الأميركي قصفا جويا، الثلاثاء، على مواقع حركة طالبان الأفغانية في عدة مواقع منها مديرية نجراب بولاية كابيسة، وفي هلمند، أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، الثلاثاء، مواصلة القتال والدفاع عن أمن. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، إنه يلجأ إلى.

الرئيس الأفغاني غادر البلاد بطائرة مروحية.

وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. طائرة الرئيس الأفغاني لم تهبط على أراضينا أعلنت وزارة الخارجية الطاجيكية، أن الطائرة التي تقل الرئيس الأفغاني أشرف غني، لم تدخل المجال الجوي لطاجيكستان ولم تهبط على أراضي البلاد. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. مستشار مستقيل للرئيس الأفغاني للعربية: كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. هل ينفذ الرئيس الأفغاني أشرف غني اليوم نصيحته قبل 9 سنوات، للرئيس السوري بشار الأسد بـ«التنحي» وبدء «مرحلة انتقالية»؟ أم أنه يحاول رغم الصعوبات تقليد نهج الرئيس السوري لـ«البقاء» من دون الخوض في بحث «اليوم التالي» في. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، السبت. طالبان لا تملك إرادة للسلام تاريخ النشر:

الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده.

الرئيس الأفغاني يصل الدوحة
الرئيس الأفغاني يصل الدوحة from m.lusailnews.net
دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه تواصل مع زعماء حركة طالبان لحل الأزمة الأفغانية، بما وصفها بطرق سلمية وأخوية. هل ينفذ الرئيس الأفغاني أشرف غني اليوم نصيحته قبل 9 سنوات، للرئيس السوري بشار الأسد بـ«التنحي» وبدء «مرحلة انتقالية»؟ أم أنه يحاول رغم الصعوبات تقليد نهج الرئيس السوري لـ«البقاء» من دون الخوض في بحث «اليوم التالي» في. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت، أنه يعمل على إجراء مشاورات سريعة في الوقت الراهن لوقف الحرب. وتعهد غني في كلمة بثها التلفزيون الرسمي الأفغاني بالدفاع عن الديمقراطية في بلاده، مؤكدا أن الأولوية القصوى الآن هي لحشد. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني. 21.07.2021 | 14:18 gmt | أخبار العالم

الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة.

قال الرئيس الأفغانى أشرف غنى، على حسابه بموقع فيس بوك إنه قرر مغادرة البلاد تفاديا لوقوع حمام دماء. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة. قال الرئيس الأفغاني، أشرف غني، السبت، إن هناك مشاورات مكثفة تجري حاليا من أجل وقف الحرب، وسط تقدم. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان، وذلك في وقت بدأت فيه عناصر حركة طالبان بدخول. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. وكتب «غني» على تويتر، أن بايدن أكد له استمرار الدعم الأمريكي. كان مرشحاً في الانتخابات الرئاسية لعام 2009 وحل فيها رابعاً حسب استطلاعات الرأي بعد حامد كرزاي وعبد الله عبد الله ورمضان بشردوست. تعهّد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أمس السبت، ب«إعادة تعبئة» القوات الحكومية، فيما تواصل حركة «طالبان» تقدمها باتجاه مشارف العاصمة كابول؛ حيث يبدي السكان مخاوفهم مما قد تحمله الأيام المقبلة على وقع التقدم السريع. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني،اليوم الجمعة 23 يوليو، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع نظيره الأمريكي جو بايدن، وبحث معه دعم الولايات المتحدة للجيش الأفغاني.

عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. نجري مشاورات سريعة حاليا لوقف الحرب اقرأ المزيد الرئيس الأفغاني يوجه كلمة إلى الشعب بشأن هجوم حركة طالبان من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة. 20.07.2021 | 16:36 gmt | آخر تحديث: طالبان لا تملك إرادة للسلام تاريخ النشر:

فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده Rt Arabic
فيديو لرحيل الرئيس الأفغاني أشرف غني عن بلاده Rt Arabic from cdni.rt.com
أفغانستان تواجه مرحلة صعبة وهناك خطوات لإعادة تنظيم القوات الأمنية أفغانستان 13 اب 17:30 الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. الرئيس أشرف غني يؤكد أن مشاورات تجري من أجل وقف المعارك ويوجه كلمة للشعب الأفغاني مع تقدم حركة طالبان. في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. وغادر الرئيس الأفغاني شرف غني بلاده الأحد، وفق ما أعلنته عدة مصادر بينها رئيس مجلس. دعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم السبت 14 أغسطس، لحشد الجيش مؤكداً اجراء مشاورات واسعة للحد من القتال. وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار.

21.07.2021 | 14:18 gmt | أخبار العالم

الرئيس الأفغاني يدعو لحشد الجيش مع اقتراب طالبان من العاصمة. وقد شغل أحمدزي سابقا منصب وزير المالية. وأشار في كلمة له بشأن سيطرة طالبان على العديد من عواصم الولايات الأفغانية واقترابها من كابول إلى ضرورة إعادة انتشار الجيش الأفغاني لمواجهة تمدد الحركة. 21.07.2021 | 14:18 gmt | أخبار العالم وتتكون اللجنة من كرزاي نفسه وعبد الله عبد الله وحكمتيار. عقّب الرئيس الأفغاني، أشرف غني، مساء الأحد، على قرار مغادرته البلاد بعد دخول حركة طالبان إلى العاصمة، كابول، الأمر الذي أثار تفاعلا وانتقادات واسعة. وكتب «غني» على تويتر، أن بايدن أكد له استمرار الدعم الأمريكي. الرئيس الأفغاني أشرف غني (وسط). أعلن الرئيس الأفغاني، أشرف غني ، أنه لم يطلب من الرئيس الأميركي، جو بايدن خلال لقائه معه في واشنطن تعليق سحب القوات الاميركية. الرئيس الأفغاني يطالب بمساعدة دولية مع اقتراب طالبان من كابول. في ظل التطورات المتسارعة سياسيا وميدانيا في أفغانستان ، أكد المستشار السابق للرئيس الأفغاني طارق فرهادي في مقابلة. واعتبر غني أن قرار بايدن ثوري، سيكون له تأثير على شعب أفغانستان وعلى شعب الولايات المتحدة والمنطقة أيضاً، مشيراً الى أن الحديث يدور حول قرار. وقال غني متوجها إلى البرلمان إن سبب الوضع الذي نحن فيه حاليا هو أن القرار اتُّخذ.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama